قسم طلبات الاشراف فى المنتدى
الصلاة والسلام على خير الخلق أجمعين سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه والتابعين
أخوني في الله أعضاء وزوار منتديات العاصي
أليكم أخوني شروط وقوانين الأشراف في منتدانا
ولا نعتبرها شروطا بالمعنى المفهوم بقدر ما هي أساسيات للتعامل حتى
لا نقع في أي أخطاء وكما تعلمون جميعا أن الأشراف هو نوع من التكليف والمسئولية
التي يسألنا الله عز وجل عنها يوم القيامة
هذا ونرحب لأي إقتراح أو نصيحة . ولنتذكر أن "الإشراف تكليف وليس تشريف" .
الشروط العامة :
1- الالتزام بالقانون العام للمنتدى
2 - أن تكون لمن يطلب الإشراف مواضيع مفيدة وهادفة ولايقل عدد مشاركاته عن 50 مشاركة.
3- التواجد بالمنتدى قدر المستطـــــــــــــاع . اقل تقدير التواجد الشبه يومي اي كل يومين مثلا .
4 - احترام الأعضاء و عدم التعرض لأي شخــــــص بالرد عليه بطريقة غير لائقة أو التشهير به .
5 -التعامل مع جميع المواضيع بحيادية والرد على مواضيع الأعضاء المتواجدة بالقسم المشرف عليه .
6 - متابعة كافة المواضيع والردود لتعديلها وحذف المخالفة منها لقانون المنتدى ( أي نقلها إلى الارشيف )
7- تبرير سبب الحذف الموضوع ، مع تعديل المواضيــــــع والردود كلما كان ذلك ممكنــــــــــــــا.
8 - في حالة أراد المشرف أن يغيب عن المنتدى لمدة معينة عليه أن يطلـــــــــع الإدارة على ذلك
9 - تقوم الإدارة بأعفاء أي مشرف أو مراقب ، ثبت اخلاله بقوانين الأشراف ، أو تهاون في مهمته .
10- طرح المشاكل الداخلية والخلافات (لا قدر الله ) بين المشرفين والإداريين في قسم الإدارة .
11 - الإطلاع الدائم على مواضيع المخالفات والملاحظات في قسم أخبار المنتدى و قسم المشرفين .
والاطلاع الدائم و دخول قسم الإدارة للرد على المواضيع المطروحة لمواكبة المستجدات .
12- ترك ملاحظـــــــــــه في قسم المشرفين في حال الغياب لمدة معينه مع ذكر المدة .
لإتاحه المجــــــــــال للإدارة لتعويض المتغيب حتى لا يترك قسمه دون إشـــــــــــــــراف .
13 - أن المشرف هو الذي اختار لنفسه المهام التي ستوكل له فمن المفترض ألا يهمل قسمه .
14- التسجيل في المنتدى بالأميل الرسمي حتى يتم التواصل مع ألأداره عن طريق نظام البريد الإلكتروني لمواكبه المستجدات .
15 - عدم حذف أي موضوع يخص أي مشرف أو مراقب أو أداري، والاكتفاء بأخباره .
16 - لإدارة المنتدى الحق في تعديل القوانين وفق ما تراه مناسبــــــــــــــــــــــــا.
17 - عدم استغلال سلطة الإشراف للإساءة لأي عضــــــــــــــــــــــــــو بالمنتدى .
18 - لإدارة المنتدى الحق في التعديل على هــــــــــــــــــــــــــــــــــــذه الشروط .
كما أن لها الحق في إضافة مشرفين جدد أو إعفاء أي مشرف لأي سبب تراه مناسباً في أي وقت .
للعلم :
مراقب المنتدى أو المشرف العام :
* هم مراقبون يتم اختيارهم من قبل الإدارة لممارسة دور الإشراف العام على أقسام المنتدى بشكل عام .
* التنسيق مع المشرفين في القيام بمهامهم على أحسن وجه.
* عدم حذف أي موضوع أو مشاركة حذفا نهائيا بل تنقل لقسم المواضيع المخالفة والمكررة مع ذكر السبب.
إشعار الإدارة بأي طارئ أو مخالفة للقانون العام للمنتدى.
المشرفين :
* هم مشرفين يتم اختيارهم من قبل الإدارة لممارسة دور الإشراف على القسم المكلفين فيه من ناحية :
1- الرد على المواضيع الجديدة .
2- تشجيع الأعضاء وتحفيزهم.
3- تثبيت المواضيع التي تستحق ذلك .
4- أن يكون لديه 10موضوع خاص به في القسم الذي يريد الإشراف عليه
5- أن يكون لديه خبره في المجال والقسم الذي يشرف عليه
6- نقل المواضيع المخالفة أو التي روابطها لاتعمل للارشيف
كيفية تقديم طلب الأشراف ؟؟؟؟
فقط ضع موضوعا في قسم طلبات الأشراف بالقسم الذي تود الأشراف علية
وأن كان لك الرغبة في الأشراف علي اكثر من قسم فليس هناك مشكلة الأهم تنشيط ومراقبة الأقسام المشرف عليها
أعضاءنا الأعزاء هي مجرد ضوابط لتحمل المسئولية
ولا يقصد بها أطلاقا التضييق على الأعضاء في الأشراف
تقدم أدارة المنتدى للأعضاء خالص التحية
مع تمنياتنا بالتوفيق
مع تحيات أدارة المنتدى بنت الأصيل
ضع تعليق بحسابك فى الفيس بوك |
|